21 ديسمبر 2016

حبيبتي لاتهتمي لاتغتمي // بقلم وهيبة سكر

من وراء الغمام
آتيك فلا تقلقي
ولحصنك
من وراءء اسوارك لك
احتوي و احمي
وقلبي منذ دهر لك
يعشق ويهوى
صهيل روحي حولك
فلا تخافي
حراسي جنودي عتادي لك
فاثبتي واسكني
نامي عيوني ملأ جفونك
واهدأي
أنا قادم إليك من زماني
إلى زمانك الآني
في أعجوبة الأقدار الخفاء
أمزق أستار الغياب
ولك آتي
أبث لك معشوقتي رسائلي
ليلي ونهاري
تصلك حولك هي فلا تبالي
لا تتألمي لغيابي
أتنفسك صغيرتي طفلتي
وتتنفسيني
لمساتك فوق جبيبني
ولوجهك وعيونك الخضر
ترانيمي
عناقنا الأبدي لا ينتهي
أنا فيك في الخلايا فيك
في الشريان والوريد
نحن العاشقان المتبتلان
الذائبين في الوجد
في الكون نحن ياحبيبتي
أسطورة للعشق
أنظري في المرآة
تريني
أنا في هدبك في عيونك
في رؤاك
أنا في دمك
أسري
أنا أنت
يا أنت
معشوقتي
أنت
من الازل للأزل
وكوني
كوني أنا ياكوني
كوني
لاتترددي لا تهتزي
كجبل أشم راسخ
أثبتي
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق