28 ديسمبر 2016

أمنحني قلباً لحبي وعشقي خلق لي وحدي // بقلم وهيبة سكر

امنحني قلبا لحبي خٌلق
أهديك عبق الحياة المعتق
وصدقا منك  للحب وأخلص لقلبي
أكون لك جنة وفردوس
هب لي حبا
لقلبي الغالي
أول قاطنيه اكون وأخرهن
أحبني
حقيق الحب لا تخيلا
إفرش لي قلبك حضرا وياسمين
اكون لك قمحا وخبزا
هب لي عشقا ليس كمثله عشق
أكن لك آلاف حواء
أولدني من ضلعك
أولدك عاشقا عذبا من رحمي
إعطني منك مالم تعطه أنثى
أكن لك مائة إمراة في كل ليلة
أتجدد اتعدد اتلون
ولك وحدك عذراء الكون الاول
أرقص لك في كل ليلة رقصة الحياة
فلبي أغلى ماسات الكون
وعيونك أغلى لؤلؤاتي
لاتراود أنثي في وجودي
أُكتبُك قصيدة تهز اركان الكون
أنا فيها ملهمتك الوحيدة
وتٌكتبني أجمل قصائدي فيك
لاترمي بشباك الصياد بالشعر والكلمات
أنا سمكة عنيد
لا يخدعني منك
طعم الكلمات الضادحة بالحب
كن لي أكن لك
ولا لغيرك اكون
فقط اعطني قلبك خالصا  لي وحدي
اكن لك انثاك
امنحني قلبا
بارع حاذق في حبى انا وحدي
دون نساء الكون
أمنحك حباً
يملاك حتى لاتري غيري
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق