23 ديسمبر 2016

حوار قال فاتنتي قلت !! // بقلم وهيبة سكر


قال
هل أنتِ من أراها في دربي
وفي منامي؟
قلت
أنت من حلمت به العمر
رسمتك بفرشاة تخيلاتي
قال
كيف كنت انا في لوحاتك
وانت تخايليني وعيوني
قلت
نظرت في الوجوه والعيون
عنك أبحث
قال
وأنا كتبتك قصيدة غامضة
قلت
أحببتك طيفاً تمثل فيه كل تصوراتي
عن فارس يأتي على الأدهم جواده
قال
كنت لي في عقلي أنثى الأكوان
من حواء
قلت
بحثت
عن ذاك الفارس الأسمر
قامة فارهة شعر ادهم رموش دباحة
وعيون سود
قال
غبت طويلا عني فاتنتني
أنثاي أنت المنشودة دهرا
قلت
أنا منك أتيت أولدتني من أضلعك
فكنت بعضا من خلاياك
قال
تعالي ننهل مافاتنا من رواء الشهد
المزروع فينا
تعالي عوضيني أيام حرمان وجدب
أقبلي أنثاي
قلت
انا لك يا آدم المخبوء دهرا في الحنايا
خذني اليك ضمني بقوة
احتويني احميني من عيون تتلمظ لالتهامي
قال
لاتخافي حبيبتي معشوقتي من دمي أتيت
أنا حصنك وجندك وصولجانك فاهدأي
قلت
هيت لك أنا انثاك المتشوقة الى محتواك
وشهد رواك
قال
تمثلت فيك كل الكون والسماء
كوني أرضي والنماء
ياخصبة الخضر
قلت
انت الفارس والجواد والسفين والمرسى
وهدأة نومي
أنت مجدافي
ووتد خيمتي
أنت واهب الولدان
قال
أنت أرض لسمائي
نكمل اسطورة الحب والعشق
من زمان إلى زمان أتينا
قلت
هنا كان الموعد
هنا كان اللقاء
المسطور في خباء القدر
هنا معك الحياة والعشق
والارتواء
هنا القمح والخبز
قال
أنت مأواي
لاتتركيني حبيبتي
كوني أمي
كوني أنثاي
كوني دنياي
كوني كل نساء الارض
انا بك احيا واكون
قلت
هيت لك انا لك حواء لك
تعال نبدأ قصة عشقنا القديمة
في أساطير العشق
وطلاسم السحر الخفاء
تعال معشوقي
تعال
تعال
إلي تعال
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق