21 ديسمبر 2016

أنا لااستسلم للحب او لك استكين // بقلم وهيبة سكر

لا لن استكين
حتى للعشق
لن استسلم
أفرإلى البيد
بتمردي
وجنوني
لاتقلم أظافري
ولا تروض بريتي
واتركني الى حريتي
أكن لك عاشقة
لا تغللني بقيودك
أختنق أنا في أصفادي
فلا الحب والعشق
بقادر على شطحي
خيوط وعشقك الحريري
لاتكبلني
تُزهق أنفاسي
ولا اعود
لاتراودني على الحرية
طبعي توحشي
لاأهدأ
برية انا لاسبيل لي
الا جوادي أفر به
الى وسع الافق الحرالواسع
اتنفس الحياة
لاتصفدني
في شرنقة الحب
دعني أملأ صدري
بهواء نقي في الفلاة
عطر زرع أخضر
قد روي بعد عطش
دعني أتنفس الحياة
حتى يكون عشقي لك خالصا
لاتكتم انفاسي بالحب
ففي ذلك مواته وموتي
أتنفس
صدري ضيق كجبلتي
لا يحتمل القيود
فرس جامح انا
هكذا خلقت
فلا حب يوقفني
ولا عشق يغللني
أنا حرة
اعشق الحرية
أطيروورائي شعري
أسدله حراً
لايعنيني تقاليد واعراف
جاهلية
ولدت في البرية
عشقت خيولي
وعشقتني كوامن الليل
في الصحراء
ملائك وأطياف الليل
تخاطبني
دعني
افر
الى الرحب من الأفق
بجوار بحر ومحيط
يحملني جوادي الريح
متحللة من كل حديد
حريري الملمس ناعم
دعني أحبك
في حرية
بلا اختناق في العشق
بأوامرصدأة
امل القيود
ولا البي
فرسي وانا
للفرار خلقنا
دعني آتيك
بارادتي
الحرة 
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق