4 أبريل 2021

تتغشاني كل القضايا // وهيبة سكر

 تتغشاني كل القضايا !!!

تملأ سمائي ببعض غبطةٍ وكثيرُ شجنٍ من أنتِ كنتُ في كل الأخريات؟
أأنا العاشقة دوماً للحب ؟ أأنا العاشقة لله ؟
ففي العشق وصلٌ بالسماء..
منها يأتينا الحب والمدد !!
أطلقتُ عناني للكلمات والفن ..
هل أردكتُ منها ماكان همي واهتمامي ..
من أنا في كل تجربةٍ ألمت بي ؟؟
أخرى من تكون في دربي !!
في كل مرة اراني اخرى ولست انا ..
كل القضايا الآن أمامي كل الصفحات لسجلي القديم العتيق..
أأنا العابدة المتبتلة المتمثلة برابعة العدوية الشهيدة ؟؟
أم أنا من ابن الفارض استقي...
والحلاجُ يستدعيني اشاهدُ بأم عيني مشهد الذبح..
ويناديني!!!!
احوالٌ مرت بي وتمر اتساءل من فيها اكون.
كل العشق قلتهُ لهُ ولهُ كتبت ترانيمي .
أيتضح يوما ما كان مني ؟
أيصحو يوما يأتي لي ببياني ؟؟
أيكون هناك يوماً حبٌ يعيدني لحياتي..
أيدركني الزمنُ ببعض سحرٍ وارتواءٍ وبعض خمرٍ يغيبني عن وجودي..
وحبيبي وقد أفنيتني بين راحتيه ...اهو ليَّ حقيقة أم لغيري ؟؟
تساؤلاتُ القدمِ لم يكن لها يوما مجيب !!
كل تجاربي اراها الآن أمامي أأنا فيها الأخيرة ؟؟
ماذا يجدي لي فيها التذكر!!!
وهيبة سكر 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق