3 أبريل 2021

شراسة برية أنثاي // وهيبة سكر

 شراسة برية أنثاي

تنفجر تطيح غيرة..حبيبي لي أنا وحدي ...نرجسية أنا وأنانية متسلطة مستبدة
في العشق!!
تظهر بريتي لنظرة ....من النون !!
أراقبها حين تحوم حول عرشي ومملكتي قلب حبيبي
أعود الى بدائيتي الاولي حين كنا معا هناك حيث الحرية في الحب حب معشوقي
هو لي خالصا لي لاسبيل إليه عرشي سلطاني صولجاني عتادي وفرساني هو ....
يا أنتِ ...ابتعدي ...أنا هنا حاضرة لا أغفل عنه ولا أضيعه منى أبدا لن أضيعه...أرقب عينه أين تنظر أين تذهب فهو لي خالصا لي ...بالحب وعشقي هو لي...
كل محاولاتكِ تبوء بالخذلان ...غيرتي نار تحرقكِ فهنا دياري ابتعدي ..
لن يكون لأحد غيري ..
ليله لي ....نهاره لي ...شغله الشاغل لي ...مفرطة أنا في أنانيتي ...
ولا أدعه يختنق بالحب ...له أتلون أتدلل..أتغنج ...وأرتدي أرديتي بكل الألوان..
فنان هو ينتقي لي لي ارديتي كما يحب هو ويريد
وفي الموسيقى هو لي وفي الفن والرسم والفرشاة والألوان واللوحات لي..
أحتل منه البصر والعقل والرؤى والأحلام لي ...
عقله لي ...حواراتنا الليلية لي ... آفاق الوجد وجده لي ...
أشعاره قصائدة لي ...
أحوم حول عينة ببراعة أنثاي دون ان يدري ...
أرقب الشهيق منه أين يكون ..!!!
أسري في أوردته وشرايينه في نعومة أنثاي ...
أتعطر له بعطور أنثاي القديمة المعتقة من لدن حواء ...
وأتجمل وانساب في نعومة حوله وأمامه ..ولا يرى غيري ..ولا يلتفت لسواي ...فهو لي آدم لي ...وحواءه القديمة أنا له ...
العاشقة لحبيبي ....
وهيبة سكر 
e


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق