8 أبريل 2021

فلسفة التوحد // وهيبة سكر

 فلسفة التوحد

توحدت بذاتي لا بديل لي ادركت ان ذاتي لذاتي لا احد غيري
تواءمت معها تصادقنا معها ارتاح عقلي وافاض بالمدد رتبت الافكار وتناغمت وانطلقت مني موسيقى قديمة عتيقة من دواخلي ادركت اني لست من هذا العالم بل من عالم آخر الاهل هنا ليسوا اهلي والدار ليس داري والدرب ليس دربي ولا في هنا حميمية
معي راحتي هدوئي تقطعت بين وبين ال هنا كل الروابط والعلاقات والارتباطات
البحر فقط هو لي والخضار هنا هو لي والليل لي والفجر لي وتراتيلي لي واغنياتي والحاني وشعري لي
تلاشت الرغبات فلاشئ هنا يغريني او يصيبني بالسحر والدهشة
بل هناك كل الدهشة وكل السحر والحب والعشق
لاشئ هنا يخصني لاشئ له هنا انا هنا لي
وجوه بلاملامح هنا لي
ليت لي صنو يماثلني لي ليت لي ام هنا واب يحنو
ليت لي ماكان لي من قديم ليته يعود لي
ليتني افر الى عالمي هناك ليت لي بالروح جناحين ترفرف تاخذني الى هناك الى حبيبي وتوام روحي الى بيتي واهلي الى امي وجدتي الى بيتي القديم
ليتني اعود
غربتي طالت هنا فهل يعيدني يوما الى هناك
وهيبة سكر 

4 Comments


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق