8 أبريل 2021

اوقفت روحي عليك // وهيبة سكر

 أوقفت روحي عليك

أطلقت ترانيمي الملكية حولك حتحور وعلقت سفني في نيلك الأخضر معت العظيمة تجوب الأقاصي تصلي
أطلقت موسيقاي اطوف
حول نجم في العلا منبت
اسهبت في التدليل مولاي مليكي
اعطيت لم ابق لي شئ
كنت لك ناي يطلق النواح
عشقتك حد الفناء
انطلقت بجوادي شرق وغرب اناديك يا من اراك حولي تسابقني العشق ريح صبا
يعقوبي أبصر بعد ما اسمع الملائك التنهيد
أسمعتك لحني القديم المعتق
سقيتك خموري من خوابي العتيقة
أوراق البردي رسائلي اليك
اخناتون مزاميره أوجعت الارواح
كنت لك الأنثى المعطرة بطين النيل الأسمر
عروس عذرائي تبكي بعادا للتاريخ الأول
أسعى الآن في القرون أتيت من زمن التوحيد
الحب لك أزاهير المدى المتورد
أرديتي الحمراء قيثارتي وعيوني وسع الأفق
تراك
أريتك أفانيني في العشق
لم أبال يوما بمن أتي ومن غاب
الاك انت ديدني تراتيلي في العشق
كنت لي وكنت لك
يشهد الماء انتمائي
أيقونتي لما كنت هنا حولي تدللني بأعذب الأسماء تناديني
بحثت في المخطوطات عن بداية الخلق
أنت اول مبتدأ الخير
يامنى عيني أباريك الهوى والجوى
أحيطك وليدي
ياشيخي العتيق القديم المتسربل بالنور غلالة
أيناك مني ياهداي ؟
وهيبة سكر 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق