16 أبريل 2021

قالت لي امي صارخة // وهيبة سكر

 قالت لي أمي صارخة

بنيتي كفاك سرحانا وغيابا انت لست هنا لست معنا لاتسمعي ولا تري انت هناك في عالمك الغامض لم اتنبه يومها الى مقصد امي فقط كنت بلا ارادة مني انفصل عنهم لا اراهم لا اسمعهم فقط اسمع ذاك النداء من هناك تعال وذهبت اليهم ولم اعد
هل كان من الممكن اغفال النداء لم يتسنى لي ان اتغافل بل كنت منساقة الى ذاك الترحال الممتع الى عوالم اخرى ملونة واسماك تطير وعصافير وطيور لا مثيل لها يصاحبني الياسمين يبهرني يهزني يرجني عقلي بعيد بعيد ومازلت هناك ابحر واجدف في هواء بحر ومحيط لي وحدي ورأيته هناك سر أسراري بيدي الصغيرة لامست الروح فيه وادركت اني مسافرة اليه ولا اعود ازمنة عديدة وارواح تتشفف وتتشقق الى اعداد فريدة وعطر الروح المصاحبة لي مازال في يتردد بين كل حين واراه هنا متجسدا لي طيفا بارع الفن والشعر انه هو اميري وقلبي انه حبيبي
وهيبة سكر 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق