10 أبريل 2021

لو كنت اعلم انك قاتلي // وهيبة سكر

 لو كنت أعلم انك قاتلي!!

منكَ مااقتربت وماذرفت
الحبَ دمعاً من مآقيَّ الدم
وما أعطيت!!
لو كنت اعلم ماكنتُ لكَ
ما انتهيت بين يديكَ!!
ولكَ ماكتبت الشعر ومااسهبت
وماتوالت صور المغالاة والقهر
ومن الحب ياسيدي ماقتل!!
ماكنتُ اعلمُ نعومة الخنجر منكَ
ومازال خصري منك نازفا!!
الطعنات الناعمة وكلمات الحب..
والسهر بين اصبعيك والروايات
تحكيها شهر زادي لكَ!!
وكم اضحتك بطفولتي وكم قهقهت
ودللتكَ انت شهدي وبالشهد اختنقت
قلت حلو الكلام والوعود وانا صدقت
اسلمت لك قيادي ما ابقيت!!
وتفننت انتَ في الشعر والكلمات
والقصائد الحرى وانا بها استمتعت
واللذات الخفية منك والروح تأخذني
اليكَ مني لكَ!!
عشتُ معكَ ايام الصفاء وصبا الروح
وانت للهجر اتقنت!!
فؤادي كان لكَ جنة وترانيم الخمر والسقاة
وملائك تحوم حولنا تردد لنا اهزوجة الوله !!
لو كنتُ اعلم ماضاعت مني طفولتي
ومااورثتني ذاك الجرح العميق بالانكار
لو كنت اعلم ماصدقت!!
لكنكَ ياقاتلي تشدني بخيطكَ الحريري
اليكَ وتجرني مستمتعا بحيرتي !!
كفاكَ حلو الكلام المختصر والوعد
لو كنتُ اعلمُ مااتيت من عالمي العتيق
ومعكَ ما بقيت !!
وهيبة سكر
May be an image of sky

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق