28 سبتمبر 2016

ياعاشقي الجميل أسمعتني آيات عشقي // بقلم وهيبة سكر

أسمعتني آيات عشقي
رتلت في مسامعي
أحلى الكلام
شوقتني للحب حلو
المدام
أسقيتني بيدك شراب
الهيام والغرام
علمتني صنوف العشق
أدخلتني معك
جنة الحب والسلام
أشبعتني منك ولا أستفيق معك
من سكري
وحلو المنام
أشعلت حرائقي
وأضرمت النيران
ويديك طراحتا خير
رسمتني خرائط جسدي
أجمل الألوان
قلت لي ما لم يقله العشاق
قبلك
ولا بعدك
من يغني ويرتل اعذب
الألحان
أنا الأنثى التي رويت أرضها
بعذب وصال الحبيب
المحتل للمهجة والفؤاد
أبد الدهر
والوجدان
ياحبيبا دار بي ومعه العمر
والزمان
لو لم تكن أنت ما كنت انا
فلا انا
بعد ما كونت كوني لا انا
بل أنت
طوّفت بي نادي العشاق
والندمان
ورقّصتني
رقصة الخلان
يا خليلي
تخللت الحشا والحشاشة
وكبدي
يا قلب القلب والمهجة
والسويداء
ياعاشقي وعشيقي ومعشوقي
الآبد الرابض حصني  المنيع انت
والأركان
أواه ياعشقي
الضاخ للدم في الوريد
والشريان
لم أزل حبيبي على العهد أنا
مقيمة
متمترسة البنيان
فاهدأ صنو الروح
مازلت انا جمال
كل جمال
ياجميلي أنت ولو درت وراءك
كل الأفق والأكوان
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق