23 سبتمبر 2016

لن اقول إني شاعرة ولن ادعيها // بقلم وهيبة سكر


أنا لست شاعرة
أقول لكم

أنا عصفور صغير
حر
يرفرف

يغرد في كل سرب
من غصن
إلي غصن

يتنقل حراً
يغني

يردد الحانه
ألهم
الكلمة

أرددها عفوية
تلقائية

لا أعبأ

بما يقولون عني

أنا لست شاعرة

لست منكم

ولن اكون

أقول الكلمة حرة
كما تأتيني

لاأخضع فيها
لقوانينكم

للشعر

لا هي عمودية
ولا نبطية

نثر او سرد
لايعنيني

النقد
قولوا
عني

ما تريدون

قولوا
خارجة عن السياق

كل كلماتي
مكسورة

أرفعها بالكسرة
وأضمها

بالفتحة

أملك كل الكون
براح

اتنفس ملأ

الروح

أرفرف أجنحتي

أسعد

بالياسمين

واردد ترانيم

الكروان

أبيت
في

عشي
ماوايا

أعود إلي

صغاري
و
حبيبتي

امارس الحرية
أتنفسها

انا حر

انا لست منكم

انا خارج السياق
سياقكم

فلا تقتلوني

بقوانينكم

اللغوية

انا لست شاعرة

ولن أدعيها

انا حرة

// بقلم وهيبة سكر //

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق