27 سبتمبر 2016

سأوريك آياتي في العشق فانتظرني // بقلم وهيبة سكر

بقلبي هذا وروحي هذه
استحق منك كثيرا من الحب
والعشق
والاهتمام
أن تشتاق لي
وتحن لي
وتبحث عني
أمات العشق فيك
أم ان النيران
قد خمدت
أم انه كان  وهما وخيالا
أخنت عهدي
أم أخري في طيات ذاكرتك
تناوشك العودة
والتذكر والحنين
انا الارض في حبك شريكا
قلبك لي وحدي
بقدر عشقي وحبي
محتلة انت لكيانك
فلاتحاول
سأعيدك الى حصني وديواني
وسترى اعاجيب غرامي
فأنا الأنثى التى لاترضي
بالقسمة او الطرح
بل بالجمع
فاجمعني عليك
ولا تطرحني
ولا تقسّمني
انا لااقنع الا بكلك
ولا يرضيني بعض منك
بل كلك أبغي
واتخلل وامرح بين حناياك
وابعاضك
كلك لي
ملك لي
فلا تحاول
أكبلك بخيوطي الحريرية
واغواءاتي
ومغرياتي
واعلم كيف أأتيك من شرق وغرب
وأحاصرك من جميع الجهات
واسطولي وجيشي وجندي وعتادي
وصولجاني وسلطاني
واصراري
وعنادي
وثوراتي
وناري
ورغباتي وحرارتي وبركاني
وشوقي اللا منقطع
في ليلي ونهاري
فلا تتصور اني
تاركة لك
في حياتي او مماتي
فانت لي
لي وحدي
عقلا وجسدا وروحا وارضا وسماء
انت كوني وارضي
وعمري السابق والآتي
فاهدأ
وحبني اكثر واكثر
واعشقني اكثر واكثر
وتدله في غرامي اكثر
واسهد واسهر الليل واقلق
وعني ابحث
فلن تكون الا لي وحدي
لن تفلتك يداي
وستبقي هنا
في ديواني
فكن لي بارادتك
وحبني واعشقني
واحزن على غيابي
ونادي علي في كل واد
بأعلى الصوت
أين أنت
وعندما يقنع قلبي بعودتي
لك سألبي
وأعيد ليالينا الحارقة الصادحة الصارخة
الراقصة
بالعشق
المخمورة بالعشق
ولنملأ الاقداح
وهات الراح
واسقني
واشرب
وانهل
 واسكر
وفي غيوبة سكرك
آتني
آتني
 لاوريك عجائب عشقي
فانتظرني
فقط
نادي علي
في كل الكون
نادي

بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق