12 سبتمبر 2016

وجد وشوق يجتاحني // بقلم وهيبة سكر


ماذا ألم بي
حنين
ووجد
في القلب رقائقُ ورجفة
شوقٌ
الى الروح
القابعةُ في اصرار
في نواة الخلايّا والمهجة
الحب والعشق
يتغشاني
يسكرني وجدي بلا خمر
وأبياتُ شعر
تلاحقني
تعلوا الى الأفق
قلبٌ
يهفو
الى عاشق
ذابت به ومعه المهج
حوار الروح
الى روحه يتدفق
مخترقٌ أنت
مقتحماً
ممتطياً جواد الوقت
والزمن
أراك أراك
حيثُ
لاأراك
ولكني بكلي أراك
بعين القلب أراك
تملأ أفقي
تغازلُ
نجمات الهوى حولي
تصنعُ لي منها
عقد لؤلؤ
طوقت به يوماً
جيدي
ياسارياً
بالروح
لروحي
تأت
فهل تأت؟
قبل أن يشيخ الزمان
هل تأت؟
ممتطيا جوادك
من زمن
الى زماني تأت
عمراً
هو كل العمر
في أحلامي أنت ووجدي
شاركتني
زمني
زمناً
حتي وان لم تأت
فأنت هنا هنا
في الروح تسري وفي النبض
وجدٌ وهيامٌ ولوعة
في الكون حولي
خمرٌ ولا خمر
وكاسات من نور يسري
لم ترحل عني
بل
تزدادُ احتلالا لي
وجدي وعشقي وحنيني
اليك في الكون يسري
فالتقطه هناك أنت
اليك خذ اليك عشقي وحنيني
هذي ليلة تتغني فيه الملائكُ
ترددُ معي ألحانُ قلبي
تهدهدُ مهجتي الحرى
وشوقي
اليك
مولعٌ شوقي اليك
وحنيني
وأيامٌ وأيامٌ انطوت
وأنت في الوريد تسري
في انفاسي تسري
في أنغام أرددها تسري
في أحلامي تأت
تتلبسني
تتخللني
فأنت مني
لستُ أنا
بل أنت أنت مني
تتماوج حولي في ليلتي
أمواج سحر
وترنيماتٌ وأناشيد
جزلي
وعبقُ عطرك
في أنفاسي
أكاد بالروح ألمس قسمات وجهك
بالروح الي تأت
ياصنو الروح
أنا بالمشيمة
معقود اليك
مقسوم أنا علي اثنين
مطروح من ذاتي لأكون أنت
مجموعُ بك لأكون أنت
يا لوجدي وهيامي وغرامي
اليك كلي اليك يأت
يسري اليك
نسمة صيف وعطر
تداعب نسماتك
فخذني اليك
روحاً هائمةٌ اليك
أأتي
فلاتبادرني بشجو
فالحنينُ هذي الليلةُ أغنيةُ عشق
حولي تسري
تملأ الكون حولي
اليك الحنين والوجد يأت
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق