1 أكتوبر 2020

عالمي غامض // الشاعرة وهيبة سكر

 عالمي غامض !!

( عنوان )
تقبلني كما أنا !!
لاتحاول التقليب ..
في ترابي..
أنا الغامضة حتى..
عن ذاتي ..
أحيا كما يأتيني ..
من الهاماتي..
عمري لحظة فارقة ..
في قدري..
أعيش الحب ثمالة ..
كأسي ..
لم أروض قط جموح..
مهرتي..
لا سبيل لاخضاعي ..
حتى في الحب !!!
الحب أسمى أشيائي ..
وعمري..
لست ياسيدي جسدا ..
بل هي روحي ..
حتى السبيل إلى جسدي ..
من هنا من عقلي ..
دعني اقترب منك ..
دعني اعرفك..
دعني أغوص في عقلك ..
النشوة عندي أعمق مني..
ومن تصوراتي..
حبي يتغلغل حتى النخاع..
وخلاياي..
لا يهزني متعة وقت تزول ..
في ثواني ..
تغازلني وجسدي وأنت ..
لا تعلمني ..
أنا عقل معقد التصور..
وروح هائمة في عوالم ..
أخرى ..!!
كيف السبيل الي ياشاعري؟
وانت بروحك سائح في عالمك ..
ألا تقترب من عالمي؟
وتبحث عما يدور بعقلي ..
ألا تبحر قليلا في بحر ؟
أفكاري ..
ياسيدي الشاعر اعرفني ..
ولا تفقدني ..
أفر منك ..
لا تراني ..
جسدي ليس في ..
حسباني !!
ترفق بروحي الياسمينية ..
وفراشتي..
لا تقتل ابداعي ..
ودعني لشعري وحروفي..
ليس لي عالم آخر غير..
ديواني!!
الشاعرة وهيبة سكر 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق