27 مارس 2019

سيدي السر // بقلم وهيبة سكر


سيدي السر ....
أدركتني 
في السر سري 
وسرت في كياني 
مهدت أرضي 
للخصوبة 
ضمخت فؤاد الروح
عميقا عميقا 
أطربتني 
بعطرك عطرتني 
عطر الأبد
معتق في قارورة ٍ
من بحر العشق 
ترسل الرسائل 
في خفاء 
ترسو على شطي 
مواسم عشق ٍ
وهوى مشبوب 
وتقلب نورسي 
في جفوني أنت 
وعقلي أنت 
أنت علي أطراف هدبي
تقيم 
على أطراف وتيني وعمقه 
سكنك 
ووطن اسكنتنيه 
وعصور خلود
معك لا انا
عذراء الروح مني 
فيك تبتلي 
قل الحب وفسره 
واشرح لي 
قل لي أحبك 
أسمعها منك أطيش 
أرتجف واعلو اعلو 
قلها لي وأعدها ورددها 
آلاف مرة 
صوتك يفتتني ويشعلني 
ياسمين الروح تفتقي 
وتشمم عطري 
عطر الحب المخبوء 
في بوتقة العشق 
معتق منذ دهر 
في قارورتي الفرعونية 
مزقني عشقا 
ولململني أكون أنا أو انت 
بل إيانا نكن
حقيقة السر فيك 
وأنت السر وسري 
ُدمّ في كياني 
وفيك أدمني 
عرائشك وصفدني 
وفيك عمري
بل أعماري 
متى تجمعني عليك 
عنوة أكون معك 
وبك الكون كوني
هل ؟؟
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق