12 مارس 2019

أنت لي من عمق // بقلم وهيبة سكر

أنت لي من عمق أغوار
سراب المنى القابعة
في إشتعال عاتيات
الريح غافيا
بجوارك أستقيك
منارة للدفء وللسفين
أنت لي من أعماق السجل
والمواثيق والدساتير
موشوم على قدري وكتابي
أتيتك من هنا لهناك إسما
من هبات السماء الألف
وشمك في عيوني بؤبؤها
وأطراف أهدابي أنت منزرع
من بين ثرثرة الاحياء
أقربك شهيق في غياهبي
أراك أخترق كل الحدود
ما بيننا من حدود وبشر
غافيا راقدا ساهرا ساهدا
معك أنا في الثواني ودهرا
أعلم إختناقك بدوني
أرى الروح منك تدمع
قاوم إنكسارك وانتفض
قم من أصفادك الخفاء
لاسبيل لاسبيل انت لي
قم من ثباتك وبالروح تلقفني
وتعال هنا بروحك وضمني
لاتمت فالعمر مازال فيه الكثير
للحب والعشق سلطان أكيد
كيف تفر من سلطاني والحب
انت لي رغم انف أقدار
أنت لي يت سمير روحي
أنت لي من قديمي
فلن أفوتك ولا لك أضيع
فانت لي  أنت لي
بقلم وهيبة سكر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق