22 مارس 2019

أتخش الحب وعشقي // بقلم وهيبة سكر

أتخش الحب ؟.......
وعشقي !
تتظاهر بالقوة 
وتراني في أحلامك 
إحتللت انا فؤادك 
فاصنع ما تشاء 
وتغافل عن عشقي 
إستعمرت الروح منك 
إذهب كيفما تشاء 
أينما تشاء 
أنا في عيونك 
وفي البحر والمحيط 
ونورس حولك وخاطراتك
ومبيتك في صدري 
إفعل ما تشاء 
أحتل أنفاسك وعقلك
وحقيقة أمرك 
لا فرار لا فكاك
إلي أين أنت ذاهب عني 
أنا في خاطراتك
وعروس أحلامك 
وحروفك وكلماتك 
عذراؤك منبتة في خلاياك
من لدن آدم أنت لي 
تظاهر وتخيل وتغافل
لن أفلتك مني 
أنت لي قدرا 
مسطرة أنا ووشما 
فيك وريدك وشريانك 
والوتين منك
فاعلم أنك لا محالة 
عاشقي للثمالة 
لا يعنيني منك إبتعادا 
فأنت هنا في عيوني 
ونهر أخضر يسري 
وفي عقلي وفكري 
فأين تذهب مني 
أنا أنثاك المسطورة
فيك من أزل 
فاهدأ ولا تحاول نسياني 
أراك وأفكارك وأحلامك 
أنا فيها آتيك ليلا وأنت غاف
أنهل منك ما أشاء
لا تحاول أنت لي أنت لي !!
والعالم كله حولك لا يوقفني
لا يعنيني 
فأنت لي دونهم 
دونهم جميعا أنت لي 
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق