16 مارس 2019

لبيك سيدي // بقلم وهيبة سكر



لبيك ياسيدي...!!
يامزنً حبلى بعشق ووله
ياطرف السحروجلاله
ومدده وفيضانه 
أصل الوجود وجودي
حيث كنت هناك وحدك
بوسع الكون فراغ سكون
مستلهما تلبية نداء سماء
مدد الرهبة ووحدة فراغ
وغموض الخوف
وأول البدء منك أسئلة
بعيون ملء الوسع رحابة
في الكون البكر أخضر
ملأ طهر الجوف نطفك
تتفتق ياسيد البدء ومنتهاه
مفتتح مقال قلم وكتاب
ختامه عطر الحب وخمر
وصفحات بيضاء تلونت
أول الحرف انت وآخره
مولاي وسيدي آدم......!!
مقدر جنون الفنون وهواك
لحن موج ونورس ينقرني
وغزل لعيوني
قاذافت الموج الهادر منك
مكلل بزنبق اول عرس
وهنا عند طرف عينيك
أسمري آدمي أنت
أنظرإليك حبيبي انت
منك أتيت من محتواك
وصدرك المفعم بالدفئ
ونطف الحياة والولدان
من انت ياجميلة؟؟
أنا انت آدمي
وسجدت بين يديك هناك
اباشرك الغرام والعشق
وباشرتني
أول قبلة واحتراقي
آتينا بخلق كثر 
ياجميلة الجميلات أنت
من أنت ؟
أنا الحياة أنا حواء
منك أنا اكون
سيدي انت وملهمي
أيقونة سحري وشعري
لبيك يا انت 
بدء العشق انت وختامه
وشبعي وريَّ واكتفائي 
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق