25 ديسمبر 2018

قليل منك ....!!// بقلم وهيبة سكر



قليل منك
مماكان منك يشبعني
يرويني
قليل منك
يعيدني طفلة تحبو
على أكتافك
تلتمس القبل
قليل منك
يادرة زماني وأيامي
يعيد إتساقي وتوازني
وأراني في مرآتي
كما كنت في عيونك
أراني
قليل منك
يُسكرني ويغفو بي
في حلم بارع الوجد والألوان
قليل منك
يقويني ويعيدني فارسة
على جواد حبك كما تمنيتني
أن اكون
حيث قلت لي يوما
كوني فارستي حبيبتي
قليل منك
بشغاف القلب اعيد الذكرى
روائع ايامنا وعشقنا
قليل منك
أكون كما كنت تريدني أن أكون
آتيك هناك في عالمك اللازوردي
الملون بالحب
السرمدي
قليل منك
يعيد مجراتي وكواكبي
الى السريان والطواف والترتيل
قليل منك
يعيد الايام المغتالة من عمري
ويعيدني جميلة كما كنت دائما
تقول أنت جميلة
قليل منك
يدفئ أصابعي الصغيرة الباردة
في غياب معشوقتي يدك
قليل منك
يحتويني في صدرك
كما كنت في سالف الايام
تحتويني
قليل منك
يذيب جمود وجدي وترحالي
نحو أفق الكتابة والشعر والكلمات
يفجر الهامي
كي أكتب عنك طويلا طويلا
ياحبيبي
يا أجمل الرجال أنت
قليل منك
يعيدني طفلة الهو فوق حجرك
وبين اقدامك
وترفعني الى السماء
أرى عين الشمس
في عيونك
ونجما ساهرا معنا
يغني معنا قصيد العشق الأزلي
المسطر في الدماء
بين شريانك وشرياني
والوتين
قليل منك
يعيد للحياة بهجتها وجمالها
ونورا في الدرب
هل
من قليل منك
ياحبيبي
من هناك يأتيني
طال شوقي إلى القليل منك
ولو بنذر يسير منك
تُحييني
ياحبيب عمري
ومدار تكويني وكوني
ومالك أمري وقلبي وروحي
هل
بقليل منك
هل؟
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق