27 ديسمبر 2018

لن أكون غير ما أكون ....!!// بقلم وهيبة سكر

آن ميعاد
عودتي للحياة
الآن أنا أعود
وأتفجر نشوة
وروعة ونضارة
وتلون ورقص
من رقادي الطويل
أ
نتفض أعود
من قبري أعود
أراني في المرايا
كما كنت أول مرة
من تراب طال زمانه
أعود للحب للعشق
للشعر وورائي
كل المعتقدات الزائفة
والخيال والتخيل
أعود فراشة ملكية
أو زنبقة حمراء
والخمر في عيوني
وكأس نبيذ الحياة
مترع بيدي
ولأنهل منه ماشئت
وأسكر واتفتق حرة
بكل الحريه أطير
لاألوي على شئ
لا أحد في حسباني
بل انا فقط انا
أعود للحياة كل الحياة
حق الحيااة وحريتي
ولجمالي أعود
وانبهاراتي كطفلة
ودهشاتي الغريرة
وللمعاني المتفتقه
من حرارتي وعنفواني
أعود وردة جورية
أعطر أجوائي بياسمين
وأطلق شعري في الهواء
وأهيم فرسة جامحة
لا لجام لارابط لي
أقول ما أقول
لا أهتم لاحد او قيود
أو اغلال تغلغلني
أعود أتفتق حياة
وأبهر العيون والقلوب
وأكون أنا لاسواي
بشراستي باستبدادي
وتسلطي وكل تناقضاني
لاكون أنا لاغيري أكون
او إن أردوا أن اكون
غير ما أكون
بقلم وهيبة سكر





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق