6 ديسمبر 2018

أنا التي ....!! // بقلم وهيبة سكر

انا الراحلة على الدوام
انا المسافرة مع الايام
انا التي لاذنب لها
وانا التي لن يؤرخ لها
تُذاب مع الزمان سادرة
بمهجتها والفؤاد لاتنام
تشطح المدى أفقا عريضاً
تسابق الريح والشمس
والمغيب أوشك والانجم
تتعدد الادوار والدور
وأخرى تسايق أخرى
تلاحق أخرى وتدور
 تنحدر الأيام على سفح العمر
تتسابق تتخبط تتقاتل
أنا الغريبة في ارض بورٍ
أنا الألم دوما أصادقه
أصاحب الليل أهادنه
أحكي لنفسي وأروي
حكايات قدر تفنن في العذاب
وحبيباً تفنن في الغياب
وقسوة قلب وإيلام
ويقهقه قدري القاسي
أنا التى لم يبق منها
الا الكلمات والعتاب
أنا التي لم يطب  لي العيش
واعتنقت هرولة نحو الغموض
انا التي أجهدها الحب
واضناها رحيل الأحباب
أنا التي لم تعتب وتعترض
أنا المستسلمة دوما لهجره
أنا الى لم تتساءله ابداً
انا التي أحبت وعشقت
حتى أفناها ألم البعاد
وفاض الدمع منها دون بكاء
وأفنيت العمر زهوًا به
وأعطيت وأعطيت حتى فني العطاء
وأخلصت له ديناً وتعبداً وغناء
وترتيل آيات الحب وهذيانأ
انا التى تفانت وهامت وتبتلت
وتمضي الليالي به  وله وتصلي
لم تتوقف يوما لتعرف الأسباب
هامت وشطحت وتشردت
وسهدت الليالي في ارتياب
وركضت وراء السراب
وطاشت وراء السحاب
وتاهت في درب الضباب
أنا الغياب دون إياب
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق