11 ديسمبر 2018

أقسم أني اعرفك ...!!// بقلم وهيبة سكر

عشت معك طويلا
واعرف كل مافيك
واحفظك ك ميلاد
تداولت توالت مواعيد
لمست كل همسة
معك عمري طويل
مدد لاينقطع مديدا
منك انت اقتسم الحياة
نصفين إنا والروح
نتوحد نجتاز المعابر
لايعلمنا إلانا والسماء
جنونا بجنون وهذيان
هذيان بهذيان ونفنى
في اتون النار المتوقدة
نسعى أرضا وسماء
نسابق الريح العاتية
بافتراء التوهج إنتماء
تذوبني أذوبك فناء
تناولني على مهل
وحاورني كثيرا كثيرا
أسمع منك حلو النداء
تدللني أهيم أفور بركان
من أهازبج الهوى
نردد الكلمات بلاوعي
نفقد العقل معا ونغيب
عن الكون ونمارس
عشق الآباد الذي كان
زمنا طويلا يدمر اشياءا
انفجارت الاعتمال
والصبابة والسكر
خمر وتيه وضياع
وتصبر ببعض قُبلٍ
جاوزتنا بالحنين انتشاءا
كنا معا زمنا مديدا
تلاحمنا تسابقنا تبادلنا
الادوار انا أنت لا انا
كم كانت ليالينا متخمة
بحرائق الجوى وعناقا
أتغنج انظر في عينيك
أتدلل تدللني ارقص
تذوب انت فيَّ فناءا
حين يفور العشق فينا
تتبدل الارقام والحروف
والمعادلات الرياضية
تتلعثم المجرات ذهولا
حين ترى منا ماتراه
عشقا ملتهبا متوهجا
ونداءات صبابة الليل
وموسيقي حرائق اللهب
ونار تتوقد فوق نار
تأز أزيز النحل وشهدا
تتبارى نتبارى فيك فيَّ
وننفجر انفجار المجرة
حين كانتا رتقا فتفتقا
أنا كون انت كوني
والكوكب العاشق أنت
نطوف نهيم نخف هواءا
انت لي مذ خلق الحياة
حواءاك انثالك القديمة
كنت هناك لك الف حواء
بقلم وهيبة سكر








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق