7 يونيو 2017

ياسيدي أنا لن أموت قبل اكتمالي // بقلم وهيبة سكر


أفر إلى عالمي وكوني
لن أكون الا انا
أنا لست منكم
انا الناطقة بالحق بكل شراستي وبراءتي
لن اناوئ
ولن اتأود ولا اتغنج
بل انا الصادحة بالحق وبالكلمات
لم يبق مني الا فتاتي
وروحي في المعراج تسعى
من هذا الكون البعيد أنا
أراه عند شاطئ الضفة الاخري
من النهر
لم يبق مني بعد اقتطاع لحمي
الا كلماتي
باسيدي لا تذبحني بالماء
سأبقي في ملايين قصائدي
وحروفي وكلماتي
غريبة الدار أنا
من كون آخر أتيت
والى كون هناك بعيد بعيد
اسعى وارحل
ولم يسلم من سعي الخاسر
الا كلماتي
ملايين الكلمات
حبيبي وصنو الروح
هناك يلوح لي
في انتظاري
عند الحد الآخر
من نهر الحياة
ياسيدي
مثقلة انا بعمري ودائي
سأكون ياحبيب العمر
كما أردتني
قلت لي يوما
كوني في الحق
كسيف بتار
فهل كنته ؟
اراك حولي الآن
أتشعر بي؟
أتراني؟
يارفيق الدرب
وصنو الروح
تربيت على يداك ياحق
وعلمتني الحق
هل كنت ؟؟
ليتك تجيبني
لا سبيل الاك
يا عمري الفاني
وبقائي
ليتك تأت
ليتك تأخذ بيدي
لنعبر بي
هذا النهر
انت تعلم يا حبيبي
أني لا اعرف العوم
تعالى خذ بيدي
من دائي
من فنائي
واترك ورائي كتابي
واوراقي
وكلماتي
وليقول التاريخ عني
فقط
ياسيدي لا تقتلوني
لم يبق مني
الا فتات عمري
الفاني
 بقلم وهيبة سكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق