16 يونيو 2017

خاصمتني نفسي وافكاري وكلماتي // بقلم وهيبة سكر


تسربت أفكاري

ولم يعد للشعر ولا للكلمات مكان

في ذاتي

وهمت على وجهي
تسبقني عبراتي وزفراتي

ورحت أبحث عني

فلا أجدني

وتبعثرت في ضلالات

انسحبت مني روحي

وتلبدت سحاباتي الرمادية

وموسيقى صدأة طبل أجوف

وفرغ الكون من انفاسي
وصمت يمزقني

وأقف وراء تل الكلمات أزحزحها عن صدري

وجف ضرع الشعر وشاخ زماني

حين خاصمتني نفسي ارتج الكون
وتلعثمت دورات الافلاك

فهل تأت ؟

حبيبي هل تعود ؟
هل تأت ؟
ليخضر الزرع وينبت القمح
وعبير رائحة الخبز الطازج يفوح

وتشرق الشمس

ويضئ القمر

ويعتدل الميزان

وتبتسم الكلمات وتصدح الموسيقي

وتعود الى وجنتاي نضارتهما
والبريق الى عيوني

صالحني حبيبي على نفسي

نفسي خاصمتني فخاصمتني كلماتي

وجف نبع الشعر وضرع الخير

حين غبت عني

فهل تعود الي لتصالحني نفسي
ويفيض النهر ويخضر القمح

ويخبز الخبز

وتنتظم نبضات قلبي

وتعودالانغام الى
لنا

فهل تعود ؟ هل تأت ؟

وأكتب قصائدي

فهل تأت ؟

// وهيبة سكر //


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق