2 يونيو 2017

أيناك مني ياسلطان عقلي ومليكه ومليكي ؟؟ // بقلم وهيبة سكر

أيناي من عقلك؟!!
يحاورني يامليك عقلي ووتيني
ترتب أفكاري يادليلي
تستوعبني
ترتب مبعثراتي
وجموحي!!
تضم مني فراشة روجي
أيناي مني عقلك يهديني
وهدوء بجوارك في كوني 
يسري
أيناي من عطر الروح منك

تُحييني!!
وتعيدني الى روحى الشاطحة
أيناي منك حبيبي تنجدني
من تلعثمي وتربت قلبي يجأر
من أنيني
أيناي من قسمات وجهك

منارتي
تهدي سفيني!!
آويت إليك دهرا خلته يوما يبقى
غيابك بدد قواي وأطلق النزف
من دفين جرحي
يارائد عقلي !!!
وسيد فكري وعمقي وانفجاراتي
يامولاي ومليكي
أشبعتني منك حتى ثمالتي
وأجبتني لكل معضلاتي
وشفراتي!!!
أغنيتني ياعمري عني 
أسبغتني برداء الملكات
كنت معك 
أجمل الجميلات كنت أنا بك!!
أيناك مني ألآن تهديني
من شتاتي!!
حضورك أثرى كياني 
أهداني الكلمات والشعر
كلمة سري أنت
شفرة تكويني
ياقريني!!!!!
ياروحا تطوف حولي
ترويني
تفتحّت عذرائي 
في محراب يديك
حبت على أعتابك طفلتي
تأخذ بيدي
أيناي منهما تعبر بي

طريقي!!
وعورة درب وجفاف نبع
أيناي منك تفتح ادراكاتي

وآفاقي وورودي وياسميني
وزنبق العرس كان منك لي
تهديني
كنت انت كل الحلول والاجابات
لحيرتي
وتساؤلاتي!!
 كنت بالروح بالغياب
أساءلك
تجيبني
بغيابك حبيبي تعب عقلي
أضناني
وأسئلتي كثيرة تراودني
نومي وصحوي
بجوارك كنت لا أحتاج
إلى كلمات
بل وجودك يكفيني
يقويني
يريح عقلي وأفكاري
بدونك أنا فراشة هوجاء في فلاة
لاقرار لها!!!
تبحث عن عقلك وتناديك
أين انت ؟
كنت تجيب سنين العمر
تأخذ بيدي تعبر بي
كل الدروب
كطفلة ضلّت
أبحث عن عقلك الآن !!
أبحث عن دليلي
ورائدي
وحصني
وقلاعي وعتادي
وجنودي
كل هذا هو انت وعقلك
ياحبيبي!!

يامحبرتي وقلمي والهامي
ومحوري ومسار طوافي
أيناك منيَّ؟!!!
ياسلطان عقلي ومليكي
 بقلم وهيبة سكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق