4 يونيو 2017

يامدلليّ !!! // بقلم وهيبة سكر



قال ليَّ!
من عرفك واحبك لا ينساك
أبدا لن ينسك
قلت
أمعجزة أنا ؟
قال
لا بل تملكين طلسم سحروشفرة
دون ان تدري
في عيونك وصوتك سحر قديم فديم!
قلت!
أنا لاأعرفني
قال ربما لاتعرفين نفسك
لكن من ينظر اليك الى مرآة عيونك
غاص في عمق ذاتك وقرأك ككتاب
سهل اللغة والكلمات!!!
بداخلك موسيقي خفية ورقص غجري
واستبداد لذيذ
قلت!
أعترف انا مستبدة جدا وعنيدة
قال
ما أروع استبدادك في العشق
ما أجملة!!
استبدي ياسيدتي وأريني هذا الدفق من الروعة
استبدي ماشاء لك الاستبداد
واخرجي الراقصة الغجرية من جوفك واريني!!
قلت!
أنا غجرية وحشية وبرية مازلت في بريتي الأولية
لا أعرف غيرها
كلماتي واضحة صريحة احيانا فاضحة
أقول ما يعن لي في العشق والغرام ولا أبالي
مع حبيبي ومعشوقي لا أبالي
أخرج من جلبابي واقتنصه والتهمه
هو حبيبي
لي انا وحدي!!!
قال
قلت لك يا حبيبتي ومعشوقتي
من يعرفك ومن عرفك وأنا عرفتك
مكبل انا في غرامك وحبك ولا فكاك
ولا اريد حرية منك!
بل مزيدا من القيود والاصفاد
فقيديني اليك!
 واسجنيني في قبوك السحري

ولا تفلتيني أبدا
منك لا تفلتيني
أنا عاشق حتى الثمالة!!
قلت
من قال لك أني سأفلتك؟
بل في كل ليلة انا عشرون الف أنثى في آن
فكيف تكون بدوني
ياحبيبي القديم الجديد
 بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق