3 يونيو 2017

أرض عـــــــذراء أخرى ..... !!! // بقلم وهيبة سكر

وألقي ورائي بأثمال حياة كانت!
أرض تلعثمت منذ دهر وتلطخت
لا لون أخضر
لاياسمين
أهرول إلى هناك أتنفس أنبض
حياة
أتغنى بأغنياتي!!
بكر هو البحر ومحيطي
ازرق بلا زبد
ولا أنفاس تعكر الصفو
أناجي أطيافي الراحلة
نقاء المهج !
جلبابي المهترئ ورائي
كم أضناني بعذاباتي
لا ألقي له بالا
انتهي زمانه
أتجدد انا الآن
ذاكرتي صفحة بيضاء
او زرقاء!!!
اخط فيها أول الحروف
في الارض العذراء
أنثى جديدة تعتمل شوقا!!
إلى الحبيب الغائب المرتجى
هناك
كائنات تتغني ترقص بسخاء
تتجرع كؤوس الهوى الأطهر
تثمل من قبلات الندى
يتفتق الزنبق!!
عرس الكون الانقى
ذاب الزمان القديم الهرم
البالي من شيخوخته
زماني هذا جديد جديد!
من أول نقطة من اول سطر
في أوراق الكون
أبيض هو النقاء
بلا كلمات ولا نطق حواراتنا
فقط نظرات الحب والعشق
أنا وحبيبي!!!
وموسيقى الروح تدندن
عذراء هي عذراء
طفلة تعتمل تعتلج مفعمة بعشق
اخضر ازرق
يحاكي إبداع الفنان
وشمس ناعمة دافئة
وقمر بدر دائم لاينقطع!!
وكرون الليل يسقط فوق رأسي
يداعبني عشقني زمنا
ونورس يدور دوائر يحلق حولي
يروي
حكايات العشق
عطر الحياة العذراء المعتق لي
منذ زمني القديم
أنا هنا اكون انا!!!
وحبيبي المرتجى هنا
شوقي إليه بات لي مدمرا
فلننهل معا مافاتنا من شهد
وليشبعني منه ممافات لي منه
وأكون له انا تلك الارض العذراء
وبنات الكون العذراء منا تكون
أطيار الحب والعشق هن
منه مني!!!
في الكون الأخضر
بقلم وهيبة سكر







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق