10 يونيو 2017

أنثاي أنا حرة منتهي الحرية !! // بقلم وهيبة سكر

لاسبيل لترويضي
او تكبيلي
في العشق
مراودين قلبي كثر
عصيّ عن الخضوع هو
متمردة الروح انا
لا أقنع إلا بانفجارات
الوجد والغرام!!!
بدواخلي جنة عشق وحب وسحر
بكر
لم يطأها إنسان
سرها سحرها طلسم
مفتاحه هنا في صدري
بركاني طاغٍ!!
ازلزل الكون حولي والمجره
لم يكن لجوادي الشارد يوما
لجام ورباط
قلبي لي وحدي
حنيني في يدي
لم يان بعد ظهور حبيبي!!
يخاطبني من الأفق البعيد
قادم هو قادم إلي
قال لي ذات زمن
معشوقتي
جميلتي
مليكتي
انا لك
منذ الأزل
فابق لي انا
قادم هو قادم !!
أراه في أفقي فرسه الأشهب
عنفوان عيونه  السود
وشلال شعره على الجبين الأزهر
ونداه
وآآه من عطر نداه!!
وآآه من أنفاسه طهر الانفاس
من حر القلب قلبه على وجهه
أنا هنا حبيبي
أنا لك وحدك
أنثاي حرة لك أنت
لا لسواك
كل الزمان يغيب !!
والاكوان ُضيّع
 وفناء
الاك
أنت الباقي في المهجة
الحرى بغرامك
وهياميّ
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق