22 يونيو 2017

دللنّي ياشعــــــر !!!// بقلم وهيبة سكر

دللّني ياشعر!

انا لك عاشقة!
مذ عرفت لغة الحرف
حين اغتيال الصمت
كنت لي !
يابحري ومحيطي
أماني أنت

دللنّي ياشعر!
بذلت العمر فيك
اهفو وراء كل حرف
واحتضن دوواين شعر
واطوف حول العشاق!!

دللّني ياشعر!
لم يك لي سواك
أغرق في دنياك
وفي الاحرف العاشقة
اتمثل حبيبي!!
أكتب العشق كأنني أنا
مازلت حلمي وفارسي
وخيال وخّيالي وخليلي

دللنّي ياشعر!
أفنيت العمرأوراقا واقلاما
أكتبك أرسمك الوانا
عشقا او عذابا
فقدا وفقدانا!!
طفت جولك ياشعر
اعواما واعواما
اعشق النسمات منك
ومنك يكون لي الفبضانا!!

عشقك ياشعر
اضناني وابكاني حين ذهاب المدد
واختناقي
تناوئني الجفاء أضيع
وأناديك حبيبا!!
بحري أنت
مأويا
أمواجك الزرقاء صاحبتني عشقتني
دللتّني
مذ طفولتي وصبايا

رفيقي انت يابحر شعري!
أرمي بذاتي في أعماق ذاتك
أغتسل من أناتي

دللنّي ياشعر!!
أرض جدباء قاسية
وانت ياشعرناعم الملمس ياسميني العطر
تلامس جسدي
أهيم

دللنّي ياعشق!!
لن يعشقك مثلي كل العشاق
انت لي كوني
مأويا ملاذي
منتهي منتهاي!!

ياشعر
دللنّي
أكتب فيك قصيدتي
دللني!
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق