19 نوفمبر 2016

وهج اغتراب الروح يضنيني // بقلم وهيبة سكر

لا الليل يسعدني
وهج اغتراب الروح
يضني فؤادي
وغموض الحجب المكثفة
يهيج مواجيدي

ولا يسعفني
ونداءاتي الغامضة
ينطق بها لساني
أما الذي هو عشق الهوى
فلا فوات ولا أغنية ولا لحن
يطربني
ولم يعد الكروان إلى سمائي
ويشجيني
أبدو كذرات رمل في فلاة
يجرجرها الريح في كثبانها ويغريها
بغرام وعشق ويذريها لا يبقيها
تتخاطفني وتتقاذفني الحان ناي هناك
في الأفق تغازل وجداني
مابال الايام
مستنسخة هي متشابها بلا ملامح
بلا اسماء
تاهت مني معها معاني العمر
لم يك لي فيها باع ولا نسمة
كم عانقت خيالاتي وتهويمي
وعاشقا رسمته بخيالي احادثه يأويني
حتي أكا د أراه أتنفسه
يتنفسني
ننسج معا قصة غرام وعشق
تجسد في مرآتي كيانا بالنبض واللمسات
يُحييني
أحتضنه يحتويني يبادلني الغرام في ليال السحر
حتى بلغت الجنون تشوقا وحنينا لمرآه
أناديه أكاد أسمع أنفاسه وخطواته يقول بصوت هنا في صدري
آتيك انا حبيبتي
طفلتي معشوقتي
مغمضة العيون امد يدي الى الفضاء حولي المس متخيل الجبين
حارة هي انفاسه
ياحبيبي انت ارسمك استمسك بملامح رأيتها في منامي
وأنت هنا في صدري في عيوني
سطرتك بسحر الآه ارددها اسمع صوتك وتنهيدي
وفي غفوتي ارى عيونك ترقبني
أصحو أبحث عنك في وسادتي
أقبل آثارحبات العرق تقلتت من جبينك
ياحبيبا عشت العمر اناجيه يشاركني حياتي
يأخذ بيدي
أسأله يجيبني
يقول لي ارتدي لي فستانك الاسود
تجمله عيونك الخضر
ياحبيبتي
أنت الذي عشته العمر خيالا متجسدا احتلني
في رحم الكون كنت معي خلية تعانق اخري
توامان
أنا انت
يا رجل العمروالسحر
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق