12 نوفمبر 2016

أنا محض كلمــــــــــــــــــــة // بقلم وهيبة سكر



أنا لست شاعرة
محض كلمة هائمة في الفضاء أنا
طائر حر يرفرف بجناحيه
يغرد في كل سرب في السماء
والأفلاك
تاتي الكلمة من اين لاادر
كأن هناك من يمليها علي
أكتبها بلا إدراك
شاطحة قد تكون مجنونة احيانا
تتجرد من كل أردية قوانين الشعر
تتلون لوحة ترسم بألوان طيف
مطر مغدق هطال الوجد
ترقص على موسيقي الحب والشعر
تعشق الحب ومعشوقها
تقول له الكلمات من نبع الوجدان

حرة هي كلماتي خارج السياق
لاتخجل من أنثاي ورغباتها 
تعلنها صارخة لحبيبها مدوية
واضحة هي كلماتي صريحة 
جريئة لاتخش النقد وتقبله
ابتسامة هي وليدة اللحظة
تعشق العطور والبخور
من أنفاس حبيبها تعتصر 
خمرا ومعه تهيم وتسكر
هائمة في ملكوت الكلمات 
والمجرة
تغازل القمر والنجم 
ومعشوقها
يعلمها  وجنونها ويعشقها
يشربها كأس خمر حتى الثمالة
أنا لست شاعرة
أنا كلمة من عقد الكلمات 
استمد النبض والحياة والشفاء
حرة ثائرة 
أسطرها كما تأتيني برية توحشية
تتعرى لحبيبها تتجرد 
تكتب له وحده
يقرأها دون عناء 
يعلمها وشطحاتها الخفاء

أقول الكلمة حرة
كما تأتيني
لا هي عمودية
ولا نبطية
نثر او سرد
لايعنيني
أتنفسها حياة ونبض 
كل كلماتي
مكسورة
أرفعها بالكسرة
وأضمها
بالفتحة
أملك كل الكون
براح براح 
ووسع الكون عيوني الخضراء
وعيون حبيبي سوداء
اتنفس ملأ
الروح
أرفرف أجنحتي
أسعد واعشق الياسمين
وبخور الهند والسند
واردد ترانيم الكروان
أبيت
في عش العشق في حضن 
حبيبي
وسادتي يداه حبيبتاي
أعشق الحرية اتنفسها 
انا خارج السياق العمودية
فلا تقتلوني بالقوانين اللغوية
انا لست شاعرة
ولن أدعيها
كاتبة للكلمات انا 
حرة كما انا هي لاترتدي
قناع 
كل الغزل والعشق في الكلمات 
لحبيبها 

// بقلم وهيبة سكر //

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق