14 نوفمبر 2016

قلب صباحي مفعم بالغموض // بقلم وهيبة سكر

قلب صباحي مفعم بشجن
وغموض
وأسئلة
تصعب على الفهم
وعدّتني أن يكون إسمي
يوما مدويا
فهل كنت كما أردت ان اكون
محال هو المستحيل
في عهود المجرات المعضلات
التائهات التائقات
إلى العذوبة والعظمة
على صفحات صدري ككتاب
كلام غير مفهوم مطلسم
من يملك شفرتها يقول لي
من أنا
من أنا أكون
الكون كلمات متراكمات غامضات
سائحات في المدى غافلات عن الحلول
أرصفة الحدود الوجودية متنازعات
الوجود
تراكمات الحجب المكدسة في صدري
ونظرات إلى السماء استجدي الكشف
معترض هو قلبي على وجودي وغموضي
تتنازعني الحياة وسوء فهمي
عن حياة كل الكائنات
غريبة أنا في القدوم الى الكون ذات مرة
من دهور وقرون اتوالى في الحيوات
قال لي أنت أعجوبة المعجزات الكونية
تجمعت فيك كل المستحيلات
يقولها ناظرا في عمق عيوني مخترقا
كل صفحات الصدر والقلب الى عمق العمق
شاعرة أم متبتلة فنانة
غاضبة ثائرة عاشقة متقلبة حائرة
في كلمه منه فجّ
ر كل الممكنات
فريد هو في تفهمه لجنوني
وشطحاتي وفنوني في العشق والحب
والهوى والجنوح والتوحش والثورات
الهمجية
هو ذاك العاشق لعيوني
المنبت في عقلي لايبرحه ابدا
محوري وجنوني فيه هو
بقلم وهيبة سكر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق