16 نوفمبر 2016

لن تجد إمرأة مثلي ولا انثى كأنثاي // بقلم وهيبة سكر


لن تجد إمراة مثلي
ولا أنثى
كأنثاي
تعطي
ولن تجد عشقا مهما طفت الكون
مثل عشقي
ولا هذيان قلب
ولا كلمات ولا شعر
إلا عندي
وفي ديواني
فاشطح بما شئت كيف شئت
فلن تكون هناك
إمرأة غيري
محتل أنت بي
مهما أنكرت غرورا
وتكبرا
واختيالا
أنما أنا أسري في وريدك
دما يسري
وشريانا
فاجرِ هنا وهناك
ودر وابحث
واهذي
واشطح
وضع في الفلاء
فأنا إمرأتك المنشودة
فنكرانك
لن بجد
أنا فيك
وخلاياك
وعيونك
انفاسك
ولن أفلتك مني
هذا هو سحري الابيض
الخلال
تخللتك خليلي أنت
دون أن تدري
في غفلة من قلبك
تمحورت
وتغلغلت
في بؤرة شعور
قلبك
الغافل
فلا تكابر
أنا فيك
أسري
في دمك
في قلبك آوي وأسكن
فابحث عن إمرأة غيري
ولن تكون الا أنا
سأكون انا
في مغضلة الزمان
الكبري
أنا أنثاك
راقصبك
معشوقتك
عشيقة روحك
الأزليه
قاوم كما شئت
واهذي
بدوني
أنت ضائع
وروحك
تهذي
محمور أنت بأوهامك
وأنا كأسك
وخمرك
وأنا قارب نجاتك
ومجدافك
وبحر هواك
وشعرك
وكلماتك
أنا فيك
أرتع
ولقلبك
النبضات
أنا أنثالك وحواء
قاهرب
كما شئت
أنا في ضلعك ومن ضلعك
محتواك
أنا

بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق