25 مارس 2021

هل تسعفني اللغة // وهيبة سكر

 هل تسعفني اللغة ؟؟

في وصف مشاعري الحقيقية في البوحِ كيف أصفها بدقةِ التعبيرِ والتصريحِ
دقائق الأمور هي أصعبها وأمتلك القدرة لكن المتربصين سينالون مما أقول وأكتب وأشرح وأسفر !!
لمَّا أقولُ عنكَ كم أنتَ عذبٌ ولذيذُ الطعم ِماذا سيقولون عن صراحتي في التعبير ؟؟
لكني معكَ عرفتُ معني أن طعمكَ حلو !!
كيف أوصل هذا المعنى والاحساس إلى الورق
وأسطره بكل الحرية ؟؟
أمرأه حرة أنا وأنثى واضحة جدا حد التجريح
لا اخاف لا أهاب!!
مواقفي من كل القضايا صريحة واضحة لا تتغير
أدافع عن قناعاتي مهما كلفني الأمر
لا يهمني من معي من ضدي
أنا هو أنا !!
لمّا قلتُ انا عاشقة قلتُ الحقيقة بلا تدليس
أنا الحقيقية لا زيف فيَّ ولا خوفٍ ولا وجل
أقولُ الحقَ أصرّحُ به مهما كلفني الأمر
انا امرأة حرة!!
أعشق حبيبي أرتشفه ذؤابة كأسٍ مترعٍ بغرامي وتدلهي
لن اكون سواي !!
ولا سواه يجذبني ,,,,
وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق