23 فبراير 2020

قبلة مفتتح الوجود // بقلم وهيبة سكر

((قبلة...مفتتح الوجود ))
.....
شهقة عذراء...نشوة ..!!
طفو...موجة...صارخة ..
تدفق...وجد...الهوى ..
اختطفني...بعيونه ..
سوداء....شلال..جبينه ..
يرسل الصواعق..بخلدي ..
يقذفني..عاليا..يتلقفني ..
يملأني...
علمني كيف هو...عشقه ..
أسرني...محتواه..دنياي ..
مازلت في النظرة...الأولي ..!!
استقي الموسيقى ....
منه...يبددني...يلملمني ..
بين اصبعيه..توالدي ...
مولاي العاشق...أنت لي
بروحك ...أنت لي ...
لم أك يوما....لغيرك...
مهما باعدتنا...الايام...!!
هو...لي...
يناجيني بالروح...
منه الحياة...ووجدي..
مازلت أنت أنت...
عديل روحي...
صنوي...
منك تفتقت...
لم لن أنسك...
أنت في الكون...كوني!!
في عيون المجرات...
في السحب الحبلى..
في كونشيرتو بيانو..
أسطورة اخناتون...
توحيد...نقاء...
مزمار داوود....
الصافنات الجياد...!!
ترانيم..الوليد...
نطف..تتوالى...قمح
خبز...شبع ...
اخضرار..
بنفسجية عيوني...
حين أراك...
عطرك عمدني...وليدة!!
بحبك تطهرت...
كنت انا...ياجميل..
وتبقى...أنت..
مازلت ...أنت..
في عمقي...زخات زخات..
تمطرني...حين ترعد...
بريق عيونك....شمعتي..!!
يافؤادا..مازال يهمي..
كلمات وحروفي...
الشاعرة وهيبة سكر                                                                             
tag

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق