4 فبراير 2020

خلوة // بقلم وهيبة سكر

(( خلوة ))
....
ألوذ بذاتي أحادثها..
أبحث عني في عمقي..!!
من أنا من أكون ..
بك يوما كنت أعرفني..
منك عرفت أنا ..
رأيتني في عيونك..
نظرت لعمقي حين دنوت..
عرفتني من عمقي ...
رأيتني رغم المسافات...
أطلقت شجوني وشؤوني..!!
قل لي ..
من أنا ؟
حيّرتني ذاني طويلا حيّرتني....
أهيم على روحي أبحث عني..
فيك أبحث عني ...
طال اغترابي وفيك أُنسي...
وراحي أنت وكأسي وخمري ...
ثمالة الروح حولك تحوم ...
أسقني منك أملاًً لهواي ...
احمني من يأسي ...
احضني بالروح منك لاتفلتني ..!!
أتوه في البرايا لو أطلقتني...
تنسمت عبير الحب من شهقة ...
أطلقتها من هناك أحيتني ...
خلوتي بك في خلوتي مددي ..
تنفجر المعاني والدهشة حين تأتي ..!!
بالروح تأتيني ...
ياصاحب دهري وأعماري ...
كن روحي المتلعثمة وأعدني ...
منك اتساقي ...!! وروعتي ...
الشاعرة وهيبة سكر
tag

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق