19 فبراير 2020

نرجسية صوفية // بقلم وهيبة سكر

نرجسية صوفية !!
____________
أن تكون لي أنت
ان اكون أنا كما تريد
وأتقولب فيك أنت
دمية هشة بها تلهو
تقول ما تقول انت
ياسيدي نرجسية
انا
أعشقني وكلماتي
خلية احادية المدى
متوحدة مع ذاتي
احيا في شرنقتي
اكتفي بعطاء السماء
تهبني من مدد ومداد
وبحر عات من امواجٍ
للعشق المتخيل ورؤى
يصول بروحي يجول
يلهبني ويدمدم أوصالي
يناديني فجرا فراش ليل
شمس تدفئ صباحي
وقمر ليل يسامرني
خصب هو خيالي
اتشقق رقائق اربعون
اهيم في فضاءاتي
اترنم بصوفيتي
مع الاولياء أكون
والفارض يناديني
الحلاج يناجيني
ابن أدهم ونزار الصوفي
وتجليات الرومي والتبريزي
وحلقات المولوية
النفري يلاحقني
سمراء النيل المخضبة
بطين النيل الاحمر
المعتقة بعطور الفرعون
وكحل الحتشبسوت
الأزرق والأخضر
مصرية انا غجرية
اعشق حد الموت
اهيم حد الهذيان
لا حد يوقفني
شرسة متسلطة
مستبدة متمردة
نرجسية انا وصوفية
وفرس جموح

بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق