10 فبراير 2017

حوار أنا بل أنت بل أنا بل انت // بقلم وهيبة سكر



في خفة وعمق الدم
في الوتين
تٌنسج قصة عشق
خفية
ناعمة

أنا أنت
حوار
أنت انا

يمتد الحوار
وبين أنا وانت
وأنت وأنا
حوارات
تتردد
بين
العيون
والروحان
كلمات تنساب
كالنسمات
حوار العشق
إنتظار الرعد
هطول المطر
موسيقى الشعر
هبوب البركان
تفتق الزنبق
والفل
وبراعم تولد
وقرارت الوجد
الرقراق
الخفاق
يهتز يرتج
طويلا
موسيقي الاركان
شفيف رفيف
هذا الحب
الواصل
بين القلبان
تتقرب منه ببطئ
وحذر
خشية ان تفلت منها
أطراف حرير
حوار
بينهما
تُنسج
ففي دأب زهدوء
يتسلل
وتتسلل
وحوار في خفاء
ينسج
بين أطراف الحديث
والحرير
حب ناعم
كنسمة الخريف
قبل المطر
نبع عذب
زلال
قطرات ثلج
تنغش
وجدان قد احترق
يهفو
إلى ضمة صادقة
تذيب الأنين
حنين حنين
حب كان وأنين
وإله الحب
يتبختر بينهما
بخفاء سهام
يترقب
جزل هو
في خفة
يتراقص
للعاشقين
يقول
العشق البارع
أت
تعالوا معي
ملك العشق
على جناح
الوجد
والشجن
والعطش
يطيرهما
والقلبان
والمهجتان
فرح وسعادة
وحبور وسرور
ما أخلى الحب
حين على العشاق
بكؤوس نعيم
يدور
يروي العطاشى
الظامئين
حنان الحب
رواء الحب
سقاية ارض
رواء
شهد
وخمر معتق
في قبو عتيق
وعطور الهند والسند
وبخور العود
في الحب
عهود
ورعود
ودمدمة اغصان
نحيل تتمايل
في الاصيل
وظلال
في الهجير
اسطورة عشق
ملتاعة الوجد
بالشوق
تميل تميل
تهتز في الرقصات
وحب ينمو
وشائج
قلبان
تقول وتقول
قصة حب تروى
وحوار
أنا أنت
أنت انت
أنت انا

بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق