13 فبراير 2017

ياطير طيرني وابحر بي في عمق المحيط //بقلم وهيبة سكر

ياطير طيرنيّ
خذني على جناحك
طي الريح
طي
إلى هناك معك أطير
أبحر بيَّ
وغص
في عمق المحيط
تحت جناحك احتويني
امسكني بقوة
امسك
يدي الصغيرة
ومنك لاتسقطني
أحطني حاصر
ضعفي
وتحت جناحك
احتويني
هشة وضعيفة أنا
مشبوبة بالعشق
ومفعمة بالغرام
ولا تدعني
أسقط منك أهوي
طيرني ياطير
بعيد إلى البعيد
أرض جديدة
كون جديد
كون الحب والعشق
أعدني يا فينيق معك
إلى الجياة
وعمري الضائع مني
أعده لي
إلى نقطة اللاعودة
منك أنا وفيك وأنت مني
جواتك أسعى
وأهيم
قلبك القديم الجديد لي
ياطير
كم خشيت السقوط
وأدميت قدماي
في العمر الكليل
في بحثي الدؤوب
عنك وعني
في عيونك في رغباتك
الوحشية أنا
أريدك لي كلك لي
وحدي أنا لي
لا أقبل القسمة أنا
فلا تقسمني
وعنك لاتطرحني
وبك اجمعني
وعنك لاتبعدني
ياطير
أفقدك
وتفقدني
على مائدة طعامك
أنا وشرابك
في فراشك
القديم كنت أنا
لا غيري
كلهن كن أنا
أطير بك ومعك
أبحر وأغوص
وأطير
إلى ذاك العالم
البهيج
من النشوة
والذرا
في إعالي الرغبات
المشبوقة
خذني
معك
تعالى
ندمدم الكون عشقا
وغراما
انا لااخشى الموت
لكن أخشى الحياة
بدونك
ياطير
 بقلم وهيبة سكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق