16 يونيو 2016

حديث النفس المؤرقة المعذبة // بقلم وهيبة سكر


عذاب عذاب
ألم وضجيج
سهاد وارق
ضجيج
ارتياب
أسحر أسود
مسني؟
لا أصحو
لا انام
إحتياج
إلى شئ غامض
يعتلجني مهجة
وفؤاد
انكسار الذات
عقلي يئن
من أي شئ
لا أدر
اهو الموت ؟
أم شيطان تلبسني؟
يجلدني
صمت صارخ
وهن
ضعف
اختناق
أهو الحسد
أم العين أصابتني
حتى نفسي
خاصمتني
لا أعرفها لاتعرفني
أحتاج إلى رفيق
في نهاية الدرب
يؤنسني
في موتي عند رحيلي
يشد من أزري
لا أقو على السير
فكري مؤلم
النوم شحيح
القلب حزين
يبكي
توقع لهزيمة
انكسار آخر
توتر وضياع
وتشتت
أجنون ؟
أم ضياع؟
أم توقع لما هو آت؟
ظلمة الصدر
ظلمات ثلاث
تلاطم امواج
زخات حزن
مطر جاف
الارض عجفاء
لاتنجب
حباً
بل مر وعلقم
مرارة
لامعنى
ذهاب الدهشة
والمعاني
محيط هادر
دون صوت
تقطع في القلب
اختناق الروح
ذهاب الامل
لا امان
قتل اشد من القتل
الذكرى غامضة
الخيال عقيم
الالوان باهتة
أهو هذا الساحر؟
حط علي
كخفاش اسود
يريد التهامي
استلاب الباقي من ايامي
مصاص دماء هو
يمتص طاقاتي
يرسل اشاراته الناريه
اقاومة بشدة
المعركة في عقلي
طلاسم يرسلها
عقلي يئن
يقاوم بشراسة
الانهيار باد
ساحر
يريد الباقي من عمري
حقارة نفس
شيطانية
يحاربني في صمت
وخسة
يريد احتلالي
اختل توازني
افقد السيطرة على ذاتي
اريد فرارا
الى نفسي
ماكانت عليه
من صفاء
اريد نفسي الضائعة
التائهة
اريد الوجود
ماكان وجودي
وتاه مني
من انا ؟
كيف انا ؟
سحر اصابني
حسد ألم بي
فقدان الامان
زلزلة الاركان
ارتجت الجدران حولي
تيه
تخبط
ارق
عيوني مرهقة
تؤلمني
من هذا الشيطان ؟
كيف آتاني
ماذا يريد مني
ابتعد عني
اذهب عني
دعني
اعود الى سايق عهدي
من خيال والوان ورسم
وشعر
ابتعد
ملعون انت
مالك بي
اذهب عني
اذهب عني
بقلم وهيبة سكر
more reactions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق