9 أكتوبر 2018

ترانيم عشق وفنجان قهوة !! // بقلم وهيبة سكر


ترانيم عشقٍ أبدي
وفنجان قهوة
تهشم
حوار العاشقان المتيمان
بينهما
فنجان قهوة هو له
دائم الوجد به هو كان
يرتشفها
في عناق ونهم ونشوة
ينظرفي عمق الفنجان
يبحث عن أنثاي
يقول لي
أنت والقهوة
وعطر جسدك
موسيقى غرام
يهيم في القهوة
يبادرني ببركاني

المتلمظ
شهوة وغيرة
ينهل من فنجانه حتى الثمالة
ثم يقوم ليراقصني
ويسمعني كلمات ساخنة
يحفزالخلايا مني
أُستفز أراقصه وغيظ يقتلني
حين انظر في عيونه
أرى بقايا غريمتي القهوة
في أنفاسه
يحتويني ليلاً
وهو يحلم بفنجان قهوة الصباح
مغمض العينين يلتهمه
كأنما يلتهمني
أنثاه قهوة وانا
أفرغ لي ذاتك
ياعاشقي والقهوة
كن لي كلك كن لي
بدون قهوة
دعنا نمارس الحب
في فراغ الكون
او في السماء
او في بحر ومحيط
على رمال
وموج
بدون قهوة
أنا وانت والبحروالموج والرمل
يدغدغ تلاحمنا
ونورس يحيط بنا في دوائر
وتهشم الفنجان
حين موجة بحر عاتية غاضبة
فلم يكن الاياي في عينيه
رغم جنونه
كان لي وحدي
جبيبي
الابدي
معشوقي السرمدي
بقلم وهيبة سكر
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق