15 أكتوبر 2018

ليت أمي هنا ....!! // بقلم وهيبة سكر

ليت أمي هنا
تسمع ما أقول
تحققت النبوءة
يانسمة الياسمين
كفكفي دمعي
بالروح منك
احتويني ضميني
والأنين
طال دربي
واحتلني الحنين
لم يكن لي سواك
حمى وبيت حصين
كم بذلت العطاء لي
شربت الحزن ثمالة
وأنا بعد في رحمك
جنين
قلت كلاما كبيرا
وأنت تغادرين
أخشى عليك صغيرتي
غربة القلب والفؤاد
وانهمار السنين
ليت لي منك يدك
تحنو شفاءا وترياقا
تمحو عني ألمي
يا امي انت لي
شمعة مازالت تضئ
كم أود بك ألوذ
أستكين
كل أنبائك تحققت
أراك في الرؤى
دمعي وبكائي بقبلة
عني تمسحين
مازلت يا أمي لي
مأو وهدى وحكمة
يا حكيمة زماني
ماذا بعد هذا الحنين
اشفني يا أمي
بحضنك هذا الانين
دمعي نهر ندم
وشوق إليك ضنين
أتاتيني في منامي
كي من ألمي أستكين
كوني في الفردوس
وامرحين
وأبلغي حبيبي مني
شوقي وشغف الوتين
إهنئ حبيبتي وانعمي
وحولك ولدان
مخلدون
والحور العين
أفتقدك أمي
حد الجوى
ياعمر السنين
بقلم وهيبة سكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق