27 أكتوبر 2018

لاتبق مني ليَّ شئ ,,,!! // بقلم وهيبة سكر

من عيونك
دانات للهوى
والغرام والجوى
من أصابعك
ألوان وفرشاة
وملامحي
من صدرك
ساحة عشق
وارتواء
ومن غاباته
عطر اللما
من شهدك
تيوليب الندى
من تبسمك
حياة وهناء
من عطرك
الخطير
نبض قلبي
ورواء
من شفاهك
عن وعيّ
أغيب أهيم
وقبلة منها
تُذيب الجليد
وتلهب العاصفة
ويهمي المطر
من حضنك
أنا انثى أخرى
لست كأي أنثى
أباريك الهيام
أباريك الغرام
منك انا أكون
من صوتك
بددت الغياب
منك كلك !!
أنا حياة تتجدد
واعمار تتبدل
وعاصفة ورجاء
وأمل في البقاء
منك قمر وشمس
كروان وبدر
وفنارة ومنارة
تهدي السفينة
وانت الملاح
والدفة
وانت الموج العارم
والمحيط والمجداف
وأنت الفارس والجواد
وأنت الكون
والمجرة
والسحاب
والعتاب
حين شوق
والحنان
وانت منظومة
سحر
وغناء
وناي وموال
ونداء
وانت النيل
يفيض
والقمح
والخبز
ومنك كل
الولدان
بإختصار ....!!
انت كل الحياة
كل الحياة
خذني
حتى الثمالة
لاتبق مني لي شئ
وخذني
احبك انا ...!!
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق