23 أكتوبر 2018

لو كنت جميل !!// بقلم وهيبة سكر

لو كنت جميل !
شعرك ليل
عيونك سهر
عطرك خمر
لم  تعرف الحب
لكنك جميل!

تنظر لي بوجه
أزهر وزخة
ندى من مطر
يراود الخيال
ويستبد بي

لو كنت جميل!
لو عرفتني
لو أسلمت قلبك
لي
أوريك آياتي
ولك أستكين

لو كنت جميل !
لأشعلت حرائقي
غيرة وتمرد ودليل
واتواتر عندك
وأكون لك
سر دفين

لو كنت جميل !
لأسبلت جفوني
عليك
واحتويتك بين
الرمش
وجفني

لو كنت جميل!
لتنفستك شهيق
واخترقت الضلع
أأوي فيك ياعمري
ويزحف العمر
حولك ولك

لو كنت جميل !
وشراشفك وردية
وسيجارك كوبي
وقهوتك بالهيل
وفنجانك مترع
وقارئة الفنجان
لك تقول
ستعشق هذي السمراء
من خمر النيل
وبها بالليل
تهيم

لو كنت جميل!
لن أرحمك من عشقي
وأغلق عليك
المتاريس
والحصن الحصين
ولن تر غيري
ومن سحر العرافة
أقول الطلاسم
فلا عني لحظة
تغيب

بل أنت جميل !!
حبيبي وجميل
أعشق فيك
أنك جميل
والليل معك عليل
وعطرك سلسبيل
وفؤادي بك متيم
وعقيل
وستعرف الحب
ياجميل!!
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق