20 أبريل 2017

إقرأنـــــي يا رجل !!! // بقلم وهيبة سكر


على مهل إقرأني يارجل!!!
 وتعمق فيَّ وعقلي
ولا تسطّحني في المعاني
ولا تستهن بأمري
وتستسهل الرأي والفكرة عني !!
عمقي شديد واغواري بعيدة
لاتعرفها !!!
إقراني
وتعمق
ففي العمق مطلبك وأكثر!!!
وأغمض عيونك عن تفاصيلي
وافتح قلك وروحك وعيونك
في ذاتي المتعبة وروحي
واعرف كيف أنا ومن أكون !!
أنا لست جسدا وخراط وتفاصيل
أناعالم وكون وورد ورياحين وحب وعشق
تتفتح زنابق عرس لك في واديك
وفراشات عذروات تطوف حولك
وعطر معتق
والوان سحر
تتفتح عيونها في فجر تعطر لك الاركان!!!!!
وطيور وجد وهيام ومحتوى لك وأمان
ابحر في افكاري واعلم روحي
أنا أنثاك يا رجل
فانظر الى اعماقي
وحاورني !!!!
كم اعاني من تجاهلك عقلي  ووجداني
وكم اناديك من عمقي 
اعرفني وحقيقتي
ولاتتركني في وحدتي!!!
انا منك بضع منك
تراءيت لك في احلامك وناديتني
في احلامك
فلبيت 
ولك أتيت!!!
آنس وحدتك وادفئ كونك
ونسمة لك في يوم قيظ
إقراني
على مهل
ففي شعري وكلماتي كلي أنا اكون!!!
وفي المعنى والفرشاة والالوان
ألوان سحر لك تكون
وأطياف من زبرجد
وانغام وجد والحان
في ذلك الطواف السرمدي
المشبوق بقديم الرغبات!!!!
المعتملة المخبوءة
في عمق الخلية الاولى
أتخش على قلبك مني؟؟
فقط
إقراني
اوغل في عقلي واعرف ما بين السطور
وتعلم يا رجل!!
كيف هي أنثاك كيف اكون
مد يد الفكر والعقل اليَّ!!!
واهدني الى صوابي وثبتني ياوتدي
واحمني  من شططي
ورعونتي وجنوني!!!
وكن فارسي لك اكون حواءك
كن سندي ومتكئ 
اقرأني فأنا لك صنو الروح
ياروحي!!!
ليتك تلمس آلامي ومعاناتي من وحدة افكاري
ليتك تبحر في عقلي وروحي
ليتك تسألني عن ادق تفاصيلي
ليتك تعرفني!!!!
لاتجعل بيني وبينك هذا البين
وقربني اليك
فيكون الكون كوننا 
وجنة بين يديك اكون لك 
يا رجل !!!
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق