11 أبريل 2017

متيمــــــــــــــــــــــــــــي !!! // بقلم وهيبة سكر


متيمي أنت في فجري
كنت لي
أين مني هذا العشق
وقد أحطتني به
كيف لم أدرك
وأعي
كنت عاشقي
وكنت انا في غفلة
صراع الغيرة من تلك التى صارعتك الحياة
كم كان كل فجر رائعا
عبقا بسحرك الدفين
وعشقك الخفي
ويغتالني الآن وكل  فجر
فراغ فجري منك
وآه من ذكرى تنخر في دمي
خلا الكون منك
وصدري بارد
كلماتي هوجاء
أضعتك مني متيمي
برعونة غيرتي الحمقاء
كم كنت رقيقا وعطوفا
مستغرقا في ذاتك الرفيعة
رسائلك
واشاراتك
طيات كلماتك
كيف لم اعيها
ودار الحساد حولي وحولك
كم كان عذبا فجر كنت انت فيه
ليتك تعود
فيعود فجري
نبضا وسحرا والقا وشعرا
متيمي
قلت لي ذات فجر أحتاجك
لاتتركيني
هل انت عاشقي ؟
لم غفلت انا عنك ؟
أم هي تلك التي كانت
تبارزك بالتغنج والتعري
وقد أصابتها الغيرة
بالجنون
أتعود ؟
كم ارتجفت وجدا حين لامستني
كلماتك في كل فجر
المضمخة بعطرك المعتق من روحك
السامية
وقلبك الجنة
يطرح في الافق قمحا وخبزا
كم كنت عظيما معتدا بذاتك
متدفق الالهام
عذب المنهل
كنت جنة الفجر
بصدق المشاعر
متيمي
كيف اجدك؟
وأنت هنا بالجوار
بيننا خطوات
كيف أستعيد فجري
معك
كلماتي باردة تئن حنينا
الى وجودك
وانفاسك
تصارع عودة للحياة
هل تعود؟
لتعيد الى فجري وكلماتي
جرارة حياة
ونبض قلبي
وسريان الدم في شرايني
والسحر
الى كلماتي
هل تعود؟
متيمي
هل تعود انت
وسحر كلماتك
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق