28 أبريل 2017

ياهاجري انت تاريخي !! // بقلم وهيبة سكر


أنت تاريخيِّ
كل ماكان ويكون وماسيكون
ممتدٌ أنت في تكويني
في النطفةِ الأولي أنت
آدمٌ لي انت
ونطفتي
فلمْ تهجرني؟!!!
وتنسى ماكان 
مني
عشقي وابتهالي
كنت محرابي
وتعبدي
وسلطاني
ومالك امري
منك أنا بعضٌ منك
وأنت مني
دمٌ في الشريانِ يسري 
كماكان في الزمن 
السرمدي
آدمٌ ياتكويني الأول
أنت ليَّ 
أحجية قدري
فلم بالهجر ؟ !!!
أضنيتني
وعذبتني
وشطرت فؤادي
أم تدر بعدُ انك 
عمري وطفولتي
وحياتي؟؟ !!!
ياهاجريِ الحبُ والعشقُ 
والبرد في سجالٍي
فارفقْ ُبنا والوقتُ يقطعُ 
الوصالَ ويبيد
توهجي ونضارتي
حرارةٌ تذوي مخيفةٌ بنا تهوي
 الي مدرجْ فنائي
فاقبضْ ان كنتِ علي العهدِ علي 
هواي
باق!!!
مافؤادي بمتمثل لكَ أبدا في الحياة
ولاشبيه لك عندي
يا صنو روحي
وتوأمي
لم الهجر وانا فيك 
وأنت مني!!!
يقتاتني جواي
وبرودة وسادتي
ومضجعي
قهر ايامي 
وتئن جدراني
بدونك تهوي!!!
تعال حبيبي
واختزل مسافات قهري
مستمسكة انا بك
ياهاجري
انت عمري
بقلم وهيبة سكر

// بقلم وهيبة سكر //

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق