28 أبريل 2016

لم يكن في الحسبان كل هذا الخسران // بقلم وهيبة سكر

لم يكن في الحسبان يوماً
كل هذا الضياع والخسران
حسبتك عشقاً يافعاً
يملأني غنىً ورقص
وضحكات وليال أنس
وكاسات خمر
وفي العشق توهان فنٍ
في صنوفه
حسبتك يوماً
تقول لي اروع الكلمات
نظرات عيونك قالت لي
لكنك
أبطأت الخطى نحوي
فكان  توهاني وضياعي
بين عيونٍ تخايلني
وكلمات
كثٌر كانوا حولي
خايلوني أربكوني
وراء خرائطي الجغرافية
سعوا ورائي
وأفاضو الشعر والقصائد
دون كلمات في تفاصيلي
فقط تفاصيلي
ففرت إلى شرنقتي
أحتمي
كم ناديتك بلا كلمات
أخرجني
حسبتك يوماً
منقذي وملاذي وحارسي
لكنك هناك علىى البعد
توقفت عني
واكتفيت بنظرات من عيونك
تقول الحب ولا تبديه
حسبتك أغنيتي وأناشيدي
ومحتواي
واحتوائي ولملمتي من أرض
بعثرتني
فلا ذنب لي فيما حدث
وتغير الأيام بيننا
وضياع حبنا
وتعود لي في نهاية العمر
لتقول لي كم احببتك ياحبيبتي
ولكن
الآن ماذا يجدي
ماذا يجدي
فلم يعد يجدي

بقلم وهيبة سكر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق