4 مايو 2020

يغازلني الوقت // بقلم وهيبة سكر

((يغازلني ..الوقت))
بين استفاقة ...وكرى..
والرؤى تطاردني ...
ومناط الروح ...يستقيني..
ينشر الذكرى في فؤادي ..
وحرارة واحتراق ...في مخيلتي ..
تتوالى الصور ...توقظني ...
ما كنته ...وما أراه ...بخلدي ..
تسابقني الأيام ....غيابا ...
مستمسكة ...بحروفي ...ومددي ,,
أوقت ذهبي ...يمر بي ...؟
أم هي إعادة ...لألف أخرى من حيواتي
أم هي أخرى تعيشني ....
وتدركني منها إرهاصات حلم لم يتحقق لي
كان حبيبي هنا ...يضمني ...يشاركني الشهيق ...
وسادتي أنت للغياب ...أوجع الغياب ...غيابي..
كم كنت لي متكأ ...وعضدا ...يخلدني ...
قلت لي ياطفلتي ...لاتحزني ...الحزن لايليق بك ..
وابتسامتك ...دافعي ...للبقاء ...بقائي ...
مازلت أستمسك بك مناط ...قوتي ...ذخري ...
ملاذي ...مهما كان ..إنكاري ...
ليس لي سواك حضورا ....وغيابا ...وعودتي ..
أعود للحياة ...في تذكري ...
إبق في خيالي ...داعما لي ...وملهمي ...
لاتفارق ذهني حبيبي ....
الشاعرة وهيبة سكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق